الثلاثاء، 21 يوليو 2009

عزيز النفس

HTML clipboard
-----------------------------------------------
غيور يقول...
اخوي أنت اسمك عزيزنفس

شلون عزيز نفس وترضى على نفسك تحب يد حرمة ماتحل لك!
عزيز نفس وتغمز لبنات الناس !

خاف ربك ياخوي تسوي معصية ربنا سترك وتقوم تجهر فيها

ماتدري إن الرسول عليه الصلاة والسلام قال:
كل أمتي معافى إلا المجاهرين،وإن من الإجهار أن يعمل العبد بالليل عملا،ثم يصبح قد ستره ربه،فيقول يافلان!البارحة عملت كذا وكذا، وقد بات يستره ربه، ويصبح يكشف ستر الله عنه) {متفق عليه}
تدري شنو اللي جرأ الصهاينة والصليبين على انتهاك أعراض المسلمات العفيفات في أفغانستان والعراق وفلسطين
تدري منو؟
تدري منو اللي خذلهم
أنت وكل شاب ماعنده غيرة على محارم المسلمين..
خاف ربك لأنه بيسألك عن خذلانهم
أظن اللي عنده عزة نفس أكيد عنده غيرة
وأظنك ماترضى أحد يعاكس أمك ويغمز لاختك.
إذا أنت فعلا مسلم ..
فالمسلم يغار على عرض أخوه المسلم ويحافظ عليهامو يخونها بالغمز والمعاكسة.

متى بتصحون يالغافلين
شنو تنطرون
تنطرون زلازل ولا طوفان عشان تتأدبون وترجعون لربكم.
راجع نفسك ياخوي وخاف ربك
ترى العبد يحرم الرزق بالذنب اللي يسويه..وأنت جنيت على نفسك ومو بعيد يفصلونك إذا أصريت على معصيتك
-------------------------------------------
لقد أتاني الرد من
HTML clipboardغيور في موضوع ( برستيج + قهوتي )

ولأ اعرف طريق الى مدونة ولربما كان من مجهول ولكن

أولآ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحييك أخي غيرتك على ديننا وأسلامنا في زمن قُل من ينهبك على تصرفاتك


أولآ يالطيب الحمدالله محافظ على صلواتي عابدُ لربي

ربما أني اخذت رقعه صغيره من الحياه الدنيا

صحيح أني في أوقات راديليكيآ عربجي السلوك أرمي القوانين عرض الحائط

وربما أنها تأتي حركات جرأة مني

ومن قال اني اغمز لبنات الناس ياعباد الله

سأقول لك شيئآ

عمري في حياتي ما رقمت بنت ولا طلبت رقم بنيه ولا اجري الحق وراهم

وعمري في حياتي ما ضايقت نون النسوه وتعرضت لهن للأذى

وبالنسبه للغمز ,,, كانت حركه جرئة + سخرية من خرقاء ,, بما اراه وكانت الأولى

وليس عذرآ مني أو سببآ يبرر تصرفِ وأنا أعترف وأُقر بخطئي

فأنا أيضآ لا اطيق هذه المناظر وغيرتي لم تمت ولله الحمد

لا أحتاج الشهادة من أحد لأذكي نفسي

واثقُ من نفسي وعزه نفسي كل ما يبقى لي بعد مماتي

لستُ رمستيج لأتضاهر بالتزييف أتهكم بأطياف المجتمع وطبقاته ويزدري ويتكبر على الناس ومن لا يروقه له أو يخالفه

أن ترى أشخاص حقيقتهم تعتلي سفود المهانه والمذله

وهم يدركون حقيقه أنفسهم ودواخلهم الجوفاء المُنتنة وأنهم يتلبسون ثياب الجمال والثقافة

ويالحقارة من يدعى الفلسفه والثقافة

لستُ ممن يتلبسون ثياب الثقافه لأخفي حقيقة نفسي

أتخذت الكتابه هوايه وطرقي للتعبير عن نفسي

ولو قلت لي أني لست بعزيز النفس بل ارد عليك قائلآ عزيز النفس وسأكون كما أنا بشخصيتي أنا

عزيز النفس بطبيعتي وعفويتي وعزيز النفس بكل أطباعي ومزاياي

عزيز بعزوتي وديني وهويتي

كثيرآ ما يرى كلمه عزيز النفس يفسرونه أصل الرمستيج من التزييف

يكفي أن أكون مثل ما انا بطبيعتي انا

قد يكون لي مساويء جراء التضحيه لأخذ رقعتي الصغيره

لكن حق ربنا لازم ما اقصر فيه


وفي النهايه

جزاك الله خيرآ أخي

:)





هناك 7 تعليقات:

  1. طرح اعجبني بجد ... وكلمات رائعه ومن ذهب
    يعطيك العافيه اخوي

    واتشرفت اني مريت للموضوع هذا وانشالله ماتكون اخر زيارهـ
    لي ان الله اراد ...

    انثى ملائكية

    ردحذف
  2. عزيز النفس .. احبك في الله

    ردحذف
  3. مساء الخير اخوي
    بصراحه كنت برووح السوبرمااركت ومريت على مدونتك وما قدرت امسك نفسي عن التعليق على هذا الموضوع تحديدا
    اولا: التعبير عن النفس والكتابه في نهايه اليوم والفضفضه بكل صدق صارت محرمه حتى على صفحات النت ؟؟

    ثانيا:((بنات الناس )) ههههههه هي كلها بنت وحده وهي اللي جابتوا لنفسها ههههههههههه

    ثالثا:انا برأي الشخصي وقناعتي كمان يعني لو ولدي او اخويا موو مشكله يغمزلوا لكم بنت يعيش حياتو يعني
    هههههههههههههههههه

    رابعا: ما في اعقل واصح من ردك على هذا المجهول اللي حتى ما اتجرأ ودون اسموا على رأيو ( اكيد لقناعتو الشخصيه)

    بالنهايه يعطيه العافيه على غيرتوا علينا وعلى بنات جنسي في افغانستان والعراق وفلسطين

    اتقبل تعليقي ورأيي
    وسوري ادا ثقلت
    دمت كما تحب

    ردحذف
  4. تسجيل حضور هنا

    وكل عام وانت بخير

    رمضان مبارك

    ردحذف
  5. بدءت اقلق من وضعي لتعليق هنا ,,
    ربما اكون التاليه بعد الاخ غيور ,,
    ههههه

    جزاك الله الف خير اخي غيور لمبادرتك بالنصيحه ,,
    و الشكر موصول للاخ عزيز النفس على التوضيح ,,

    حفظ المولى اخواننا و اخواتنا المسلمين في كل مكان ,,
    و هذاهم الى سوا السبيل ,,

    دمت بخير ^^

    ردحذف
  6. تنطرون زلازل ولا طوفان عشان تتأدبون وترجعون لربكم.
    راجع نفسك ياخوي وخاف ربك

    ((فعلا للأسف ما عاد الناس يردعهم الا هالأِشيا
    الا من رحم ربيــ))

    لا أحتاج الشهادة من أحد لأذكي نفسي

    واثقُ من نفسي وعزه نفسي كل ما يبقى لي بعد مماتي

    ((وعملك الصالح ماسينفعك بعد مماتكـ :) ))

    الأخ الغيور ما كان يقصد الا النصيحة الاخوية


    الله يحفظ بنات المسلمين ويهدي الشباب

    دمت كما تحبـ

    ردحذف