الثلاثاء، 14 يوليو 2009

برستيج + قهوتي

أستيقضت من النوم وأعددتُ قهوتي كالمعتاد وفتحت جهازي إذا به العاده أتركه يعمل وأستيقضت أجده مغلقآ

أذكر أني لم أخرج من البيت مده طويله ولم أذق طعم القهوه الفرنسيه التي يقدمها بون كافيه غير أني إذا تكلمت مع صديقي في الخارج أو ذهبتُ لقريبي ولد الخاله

وأذكر العرب مول أني كنت أتمشى وأضع السماعة في أذني وأستمع لهذه الأغنيه الهنديه كثيرآ

لسماع الأغنيه ع اليوتيوب أضغط هنا


ولم أكن سيئآ في تعاملي وأتعدى حدودي وأضايق نون النسوة بملاحقتهن
ذهبتُ كعادتي إلى بون كافيه لأحتسي بعض القهوه الفرنسية وأقرأ لي ما تيسر من الصحيفة اليومية
وأذا أتناول الأخبار كحبيبات الخبز قضمه قضمه وأرى من خطف ومسلح أقتحم مستشفى,,, وإذا ضاق بي نفسي أفتح صفحة الكاريكاتير وتهاني المجتمع إذا فلان تزوج ومن يتقدم بالتهاين أسعد وأتحمس في قلب الصفحة التاليه وأذا ألقط خبر وفاه فلان بن فلان وأضع الصحيفة جانبآ وأسحب قهوتي وأكمل شربها وأتنهد أيما تنهيد
ثم أدرت رأسي لليمين لأرى العالم
أردتٌ أن ارى الناس فأنا معذور أعيشُ وحدة موحشة
ولكن ما يلفت نظري أن بعضهن لا تعرف كيف تلبس العبائه والطرحة
فيأتي رأسها مُزعمط كأنه برج إيفل
وبعضهن يصبح رأسها مربعآ
ورأيت نساء يلبسن الطرحة كأنهم ملفوقه على رأسهن
وبعضهم بشكة يشكلن عصابه الطواقي
وأخر شباب مع نساء في عمر الزهور أنظر اليهن وأذا الشاب بالطوق والروج والأخر لو ويست طيحني
ما الفرق بينه وبين صديقته ؟ّ! ولا أتعجب اذا كان أسمه مطلق وأسمها خضره
لم أنضر للنساء مباشره غير تلك اللمحات التي يفعلها كل الناس
والأعجب من هذا أنني أٌدهش من المراهقات الواتي في سن الثامنة عشر ربيعآ
رأيتُ أكثر من واحده كاشفة مع أمها والمكياج لا يكاد يخلو شبر واحد من وجهها
فأغمز لها فتضحك وتحمر خدودها فتزيد الطينه بله وأمسكت الصحيفة بسرعه وفتحت على صفحة الوفيات فلربما أجد خبر وفاتي خيرآ من المنظر الذي رأيتة .


ولي عودة

وأهدي لكم لمتابعي مدونتي ~
هنا



هناك 14 تعليقًا:

  1. .. تغمز للبنات عيني عينك؟ هههههههه ضحكتني فالجزء الاخير لكني مندهشة للاعتراف هذا..يعني..


    الشي الاخر لي ادهشني انك لقيت مدونتي لما كنت مغيرة الرابط!!! طبعا عرفت لما شفت اخر موضوعقديييم فقائمة الاقلام لي عجبتك

    الرابط رجع كما كان عليه fleur-de-rif.blogspot.com

    ردحذف
  2. من الموحش انو تعيش مع الناس وبين اعداد هائله من البشر حتى لو كانوا هذولا الناس اهلك او اصحابك مررات حتى اعز اصحابك بس تحس كذا انو مالك داعي او تقول في قلبك (انا كيف انصفقت في عقلي واتعرفت عليهم)،انا بصرااحه دايما اسأل نفسي هذا السؤال


    هههههههههه من جدد والله يحزنوني ما اعرف ايش الهدف من القلاع والابراج اللي يسووها انا احزن على راسها اللي احس من كثر العفش اللي عليه بيطيح

    تغمزلها هاه؟؟ لوووووووووول

    مروري الاول وكثرت كلام >> كويس حسيتي على دمك
    تقبل وجودي
    دمت كما تحب

    ردحذف
  3. يبحثون عن الجمال و عن الفتنه بكل لفته وبقعه

    هل كان ذهابهم لكافيه لترويح عن النفس فعلا ام للصيد اكبر قدر من الارقام

    نحن مجتمع مسكين .. لو تكلمنا مع الغرب عن سبل الاغراء و الترقيم عندنا لماتو ضحكا وقالوا ماذا ترون حتى تعاكسون

    ارجو الا يتطور الامر الى شي اخطر من هذا

    زيارتي الاولى

    ردحذف
  4. السلام عليكم

    زيارتي الأولى لفت إنتباهي فيها للقبك

    /عزيز النفس/


    ادام الله قلبك ونبضك بذكره ورضاه

    وحب من تحب

    تقديري

    ردحذف
  5. fleur de Rif

    ههههههه لستُ راديليكيآ ولكن تأتي تصرفات يمكن أن تقولي جرأة مراهق
    ولكني لستُ سيئآ التعامل مع نون النسوه

    وبما يخص مدونتك أخذت وقتآ طويلآ حتى وجدته فقعد أجبني ما خطته أناملك وأردتُ أن اكون من المتابعين

    ردحذف
  6. SARAH

    الجواب على سؤالك ! انا من يسأل نفسي لماذا ...

    اما بما يتعلق بقلاع وأبراج

    لا اتعجب اذا لقيت برج المملكه او الفيصليه عندنا في جده ... بمسمى موضه .. ستايل


    اما الغمز ههههههههه حركه جريئة لكن لم يكن في نيتي السوء

    ولكني أيضآ راديليكيآ فض السلوك أرمي بالقوانين عرض الحائط

    وفوق هذا أعرف حدودي

    ومرحبآ بكي في مدونتي نورتي

    ردحذف
  7. عــــــابره

    ويقولون يضايقننا الشباب بملاحقتهم وهن يعرفن أن المجتمع شبه بغلق ويأتين بالفتن


    لا اقول انهن على خطأ وأبرء الشباب

    لكن الأخطاء مشتركه بين الطرفين وأضيف طرف ثالث الا وهوا المجتمع

    وللأسف السمعه طايحه برا ما يحتاج تتكلمي

    والله المستعان

    شكرآ لزيارتك وأشرقت صفحتي بمجيئك

    ردحذف
  8. أنفاسي


    عزيز النفس في قمه الحرمان

    ربما تمر علي لحضات الضعف او او او او

    لا يبقى لدي سوى عزه نفسي اتمسك بها

    وأدام الله ايامك وأسعدك

    وجزيتِ خيرآ بما كتبته أناملك

    وشكرآ على مرورك والرد يشرفني

    ردحذف
  9. أخي عزيز نفس

    بالنسبة لما يحدث في المجمعات التجارية شيء يدمي القلب

    فحال الشباب من أولاد و بنات مؤسف

    مناظر و ستايلات أقل ما يقال عليها مقززة و هم يعتقدون أنهم ( كوووول ) و في قمة الأناقة و التحضر

    الله يهدينا جميع للصالح من الأعمال

    و بالنسبة للغمزة أتمنى أنها تكون الأولى و الأخيرة >>> أعرف اني ملقوفة (^_^)

    تحياتي و أتمنى أن أرى البوست القام مليء بالسعادة و الروح المتفائلة

    ردحذف
  10. Princess


    مناضر مزيفة وتضاهر ازيف بالكمال

    انا انصفهم انهم من يتبع المقفى

    على قولتهم .... موضة

    الله يهديهم ويصلحهم

    وبالنسبة للغمزه هههه كانت حركه جريئة وليس من عادتي او اطباعي

    لستُ سيئآ يا عباد الله

    لكن مرات تأتيني حركه جرئة

    وأصارحك هذه المره الأولى وإن شاءالله الأخيرة

    وترقبي البوست القادم

    ردحذف
  11. في مجتمعنا مالاعين رأت ولا أذن سمعت
    لو مضينا نتفحصهم لأمضينا العمر بأجمعة
    ولما بقي لنا من العقل شيء من الهول والأهوال

    تحيةلك فقد استمتعت بحديثك

    ردحذف
  12. الله يعين الحمد لله خرجاتي برة البيت تجي مرة وحدة في السنة و سريعة بسبب ملابس العيد

    أسلوبك في الكتابة صار أفضل بكثير من السابق
    بس لا تكثر الغمزات ...سمعت انها تأثر في الدماغ
    تخليه يفقد المعلومات

    ردحذف